أي لحن أعزف،،؟عبد الصاحب الأميري

أي لحن أعزف،،؟
عبد الصاحب الأميري
&&&&&&&&&
أي لحن أعزف ،،،،؟
يا من سرقت قلبي،،، حين غفلتي،،
اي لحن أعزف،،،؟
لحن شوقي،،؟
لحن عذابي،،؟
وحدتي،،،؟
سهري،،،؟
صمتي،،،؟
جنوني وضياع عقلي،،،؟ اسمعيني،،، أ نأ لا أطيق الفراق،،،
لا أعرف معنى الخصام
لا احبّ اللعب بالقلوب
أنا لا أطيق اللعب والمزاح
إن كنت تمزحين؟
انا لا أحب المزاح
أ تسمعين،،،
حياتي باتت بكاء
قطتي تبكي لمصابي،، حين أبكي
حين أنام
حين أضع رأسي على وسادتي
قلمي يبكي،،، يهرب من بين أناملي،،، يمسح دموعي
أنا لست هو ذاك،،،
أنا مجنون سميرتي،،،، عزيزتي،،،،
حبيبتي،،،
سميرتي بالله عليك
أخبريني،،،،
أي لحن أعزف ،،،،؟
كي تعودين.،،، لنعيد الوئام
سأقرأ لك أشعاري ،،، كلّ آهاتي
أحبك،،،،
أتعلمين،،،،؟
أي لحن أعزف،،،؟
عبد الصاحب الأميري

نُشر بواسطة Moltka thfaf arafden

Moltaka alrafden

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ